main menu

Pages

تحميل لعبة الرعب المخيفة Granny's Silent Playhouse اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة الرعب المخيفة Granny's Silent Playhouse اوفلاين للاندرويد 2021


انغمس في رعب سينمائي لن يسمح لك بالمرور حتى نهاية القصة الغامضة. استمتع بمشاهد ديناميكية من منظور الشخص الأول وشارك في قصة مذهلة.

هل تجرؤ على تحدي مخاوفك والسفر إلى منزل شرير قديم مهجور في قرية في التلال وكشف كل الأسرار المزعجة؟

هل تتذكر أن جدتك أخبرتك حكايات مخيفة عن مسرح صامت مهجور حيث تعيش سيدة الروح الشريرة هاشكو-سما (أو سليندرينا على سبيل المثال). ربما انتهى بك الأمر في نفس المنزل المهجور.

على الرغم من التحذير الشديد ، سيكون عليك تسوية ماضيك. هنا هو الإقامة الصامتة لقوى العالم الآخر ، انظر إلى العالم الداخلي لسكان المسرح ، سيكون الأمر مخيفًا للغاية.

ماضيك المظلم لن يسمح لك بالخروج من هذا المنزل ، لكن لماذا يحدث هذا؟ هذا المكان مثل كائن حي شرير - إنه يتغير ويشوه. سوف تزور كما لو كانت عوالم مختلفة. يبدو أن هذا المكان يقع في العالم المتوسط. هل يمكنك كسر هذه الحلقة المفرغة لمنزل مهجور من قصص الجدة؟

استمتع بألعاب رعب منزل مسكون مثيرة. كن شجاعًا وكن نشطًا في لعبة الرعب هذه يمكن أن تجلب بعض كائنات الرعب على غريزة واحدة عندما لا تنظر. عليك أن تلعب بأمان وتجد الرموز والأشياء التي يمكن أن تساعدك على الهروب من المنزل. تحتاج إلى إدارة شجاعتك لأنك من محبي ألعاب الرعب وهروب الغرفة من ألعاب الجدة المخيفة.

الملامح الرئيسية لمنزل رعب الجدة المخيف: ألعاب الرعب المخيفة:

تقدم للأمام واكتشف كل الأسرار المزعجة والمأساوية التي يحملها هذا المسرح في القرية الواقعة على التل.

مهمتك في هذه اللعبة المخيفة بسيطة جدا. تحتاج إلى العثور على أكبر عدد ممكن من الضحايا خلال الليل ، وتحميلهم في صندوق سيارتك ، ونقلهم إلى القصر القديم لمزيد من الترفيه. كن حذرًا أثناء البحث عن فريستك ، لأنها لعبة رعب تشتمل على عناصر للاختباء والبحث. وكن هادئًا أيضًا ، لأن جيرانك المشبوهين يمكنهم دائمًا الاتصال بالشرطة ، لكن الذهاب إلى السجن خارج خطط الجد المجنون والجدة المخيفة.

دلائل الميزات:

- مشاهد وقصة سينمائية

- مقطوعة الصوت والمرافقة الموسيقية. اشعر بالخوف عند تشغيل الأصوات والموسيقى الصحيحة بدقة.

- استكشف منزلًا صامتًا مهجورًا بحثًا عن دليل وطريقة للخروج

- البيئة المتغيرة تدريجيًا

- مواقف مختلفة للاعب - من الألغاز إلى المطاردات

- نهاية غير متوقعة




***************************




Comments

1 comment
Post a Comment
  1. ياأخي الرابط في صفحتك لا يحمل شئ

    ReplyDelete

Post a Comment