main menu

Pages

أخيرا لعبة الحرب الأسطورة Metal Slug Awakening من شركة Tencent Games للاندرويد 2021

 

أخيرا لعبة الحرب الأسطورة Metal Slug Awakening  من شركة Tencent Games للاندرويد 2021

أعلنت SNK و Tencent مؤخرًا عن لعبة Metal Slug جديدة للجوال ، وستكون مطورة من قبل TiMi Studios ، وهي شركة تابعة لـ Tencent رائعة بشكل لا يصدق عملت على Call of Duty Mobile ، وتعمل حاليًا أيضًا على Pokémon Unite. نحن نعلم حتى الآن أن مطلق النار الأركيد القادم قد تم تسميته مؤقتًا بـ Metal Slug Code: J (كعنصر نائب) ، ولذا كل ما علينا مشاركته الآن هو مقطع دعائي يحتوي على دقيقة من طريقة اللعب الخالصة ، وعلى الرغم من ما أنت عليه التفكير ، Metal Slug Code: J يبدو في الواقع كخليفة مختص في سلسلة Metal Slug.

أولاً وقبل كل شيء ، يبدو أن TiMi Studios قررت استخدام رسومات ثلاثية الأبعاد بدلاً من التصميمات المألوفة القائمة على البكسل التي تشتهر بها سلسلة Metal Slug ، ولكن بشكل عام ، لا تزال الرسومات ثلاثية الأبعاد توفر مظهرًا مشابهًا. ببساطة ، لا يوجد رمز إنكار: تبدو J وكأنها لعبة Metal Slug مناسبة. بعد الرسومات ، ستلاحظ أن عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس معروضة بشكل بارز على يسار ويمين الشاشة ، مما يضمن أن Code: J هي بالفعل لعبة إطلاق نار ذات تمرير جانبي ، تمامًا مثل عناوين الألعاب الأصلية. لذلك ، من البداية ، يبدو أن TiMi Studios تحترم الملكية ، مع عدم وجود علامات منبهة لتحقيق الدخل الجشع خلال فيديو اللعب أعلاه. بالنظر إلى أن TiMi معروفة ببيع مستحضرات التجميل في الغالب في Call of Duty Mobile ، آمل أن يتم التخطيط لمخطط تسييل مماثل لـ Metal Slug Code: J ، ولكن مع إرفاق Tencent ، لن تعرف أبدًا كيف ستنتهي هذه الأشياء.

▼ ضوابط بديهية والعمل المكثف!

أصبح "الدفاع الصاروخي للمعادن" نجاحًا عالميًا بفضل أدوات التحكم الصغيرة للغاية ولعبها المثير للإدمان!


▼ يمكن للاعبين 4 بعضهم البعض عبر وضع متعددة!

يمكن أن يواجه ما يصل إلى 4 بعضهم البعض في معارك ملحمية 1-on-1 أو 2-on2 في لعبة متعددة!


▼ معقد 2D نقطة البداية!

شخصيات تعود الكون "METAL SLUG" ، تم تطويرها من جديد قبل أفضل فناني. بيكسل ، للقتال في "Defal Slug DEFENSE"


Bat معارك ملحمية بين البشر والأجانب والرشات العملاقة!

أكثر من 200 شخصية مختلفة مقسمة إلى 5 جيش الدفاع ، الجيش الجيش ، ماريانس ، إلخ) تنضم إلى المعركة في "دفاع العدو المعدني"!


▼ الشخصيات من "KOF تنضم إلى الكون" SLAL METUG!

الشخصيات الأكثر شعبية من سلسلة 2D VS Fighting "KOF" جاهزة للمعركة مع تحركات العلامات التجارية الخاصة بها في "METAL SLUG"!




*****************************






Comments