main menu

Pages

تحميل لعبة الأنمي الرهيبة Beatless لا يفوتك للاندرويد 2021

 

 

رسميا! صدرت لعبة RPG الأنمي الرهيبة Beatless لا يفوتك للاندرويد 2021

رسميا! صدرت لعبة RPG الأنمي الرهيبة Beatless لا يفوتك للاندرويد 2021


Beatless هي لعبة ARPG محاكاة فتاة AI!

قصة وداع وتعايش بين البشر ومبدعها ، كتبها الروائي الياباني الشهير توشيجي حساني. تم رسم الشخصيات في الأصل من قبل الفنان الشهير Redjuice ، وتمت إضافة أصوات الممثلين المشهورين مثل Yui Ishikawa و Amamiya Ten إلى القصة!

نماذج ثلاثية الأبعاد رائعة لاستعادة سحر الشخصيات ، والسرد غير الخطي لكشف الحقيقة من زوايا متعددة ، ورؤية كاملة للمشهد لإعادة إنتاج الخيال العلمي "المستقبل"! لعبة ARPG نقية وعناصر تكوين غنية ونظام إستراتيجي وحرية تشغيل عالية وما إلى ذلك تواجهك!


القصص

هذه قصة وداع وتعايش بين البشر ، كيانات تفاعلية تشبه البشر تسمى "hIE" ومنشئها ، الذكاء الاصطناعي العالي. في عالم تهيمن عليه أنظمة الذكاء الاصطناعي المتقدمة للغاية ، والتي ولدت من أفضل العلوم ، ستبرم "أنت" ، بصفتك آخر إنسان لديه إحساس بالذات ، عقدًا مع "hIE" الفريدة لإنقاذ العالم.

في هذه المعركة من أجل الوعي البشري ، ماذا ستفعل؟


سمات

- عالم جديد حيث يعيش البشر والذكاء الاصطناعي معًا ، استنادًا إلى أعمال توشيجي هاسيغاوا.

من منظور عالم الخيال العلمي الفريد ، تتابع قصة Toshihisa Hasani القصة بين "الناس" و "الأشياء" ، وتعيد إنشاء عالم مستقبلي عالي التقنية ، وترسم قصيدة عن المستقبل بمنظر كبير للعالم.


- مع السرد غير الخطي ، هل يمكنك أن تقرأني في القصص المتشابكة؟

من أجل استكشاف "لغز التجمد البشري" ، سيقوم اللاعبون بعقد اتفاق مع فرد تفاعلي بشري ، "hIE" ، والسفر جنبًا إلى جنب. بالإضافة إلى الحبكة الرئيسية الغنية ، هناك أيضًا حبكات فرعية موصوفة من شخصيات ومنظورات مختلفة. بالإضافة إلى القصة الرئيسية الغنية ، هناك أيضًا حبكات فرعية من شخصيات ووجهات نظر مختلفة ، والتي ستكشف تدريجياً عن القصة بين اللاعبين و "hIE" ، وسيتم الكشف عن الحقيقة النهائية ....


- حالة Redjuice الأصلية ، هل سأكون فتاة الذكاء الاصطناعي التي تريد مقابلتها؟

Redjuice ، فنان مشهور ، هو المبدع الأصلي للعبة ، وقد تم رسم Viola و Restia و Rouge جميعًا بشكل رائع ، بشخصيات فريدة من نوعها على غرار الخيال العلمي. تم تجهيز كل شخصية بأجهزة ميكانيكية فريدة وشعور بالتكنولوجيا المستقبلية ، مما يخلق تجربة بصرية غامرة لجميع اللاعبين.


- هل يمكنك سماع صوت "قلبي"؟

ساهم العديد من ممثلي الصوت اليابانيين المشهورين بأصواتهم ، مما جعل الشخصيات أكثر حيوية ومليئة بالحياة ، وغمر اللاعبين والشخصيات في عالم المستقبل المربك.

ممثلو الصوت الفاخرون: Yui Ishikawa و Nao Higashiyama و Misako Tomioka و Hiromi Igarashi و Shimogi Hirono و Amamiya Tenshi.

المزيد من قائمة الأصوات: نانا ميزوكي ، جون فوكوياما ، شينوسوكي تاتشيبانا ، إيميساتو توياما ، آيا تاكاجاكي ، ميكو كوماتسو ، تاكيتو كوياسو ، شيزوكا إيتو ، مامي إيماي ، تاكيشيتا آيا ، تشيكا أنجي ....


- قتال في الوقت الحقيقي ثلاثي الأبعاد ، هل ستقاتل من أجل التعايش أم من أجل الإنسانية؟

إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد رائعة ، واستعادة سحر الشخصيات بالكامل ، واستنساخ مشهد ثلاثي الأبعاد رائع للعرض الكامل لـ "المستقبل" ، لا يمكن تفويت عمق تجربة لعبة الانغماس.

لعبة ARPG ثلاثية الأبعاد نقية ، نظام قتالي هش في الوقت الحقيقي ، من السهل تحقيق مجموعات سلسة ، وهجمات التبديل والعمليات الأخرى ، ولكن أيضًا في اللعبة يمكن أن تشعر في الواقع بإحساس قوي بالقتال ، وحرية عالية من متعة القتال!


- هل ستعمل معي لإنقاذ المستقبل من خلال تغيير فتاة الذكاء الاصطناعي الخاصة بك؟

سيلتقي اللاعبون تدريجيًا مع hIEs بشخصيات مميزة وسمات مختلفة ، ويحسنون باستمرار من محبتهم لبعضهم البعض. من خلال عناصر التطوير ونظام الإستراتيجية الغني ، يمكن للاعبين تحويل أجسادهم بحرية ومطابقة المهارات المختلفة لإنشاء "hIE" الخاصة بهم والقتال إلى جانبهم لإنقاذ العالم!




**********************



Comments