main menu

Pages

تحميل أول محاكي ألعاب PS4 يشتغل بدون رقم صيني فقط عن طريق جيميل للاندرويد 2021

 

تحميل أول محاكي ألعاب PS4 يشتغل بدون رقم صيني  فقط عن طريق جيميل للاندرويد 2021

محاكي PS4 للاندرويد

تعمل منصات الألعاب السحابية بطريقة مماثلة لأجهزة سطح المكتب البعيدة والفيديو عند الطلب ؛  يتم تخزين الألعاب وتنفيذها عن بُعد على الأجهزة المخصصة لمزود الخدمة ، ويتم بثها كفيديو إلى جهاز اللاعب عبر برنامج العميل. يعالج برنامج العميل مدخلات اللاعب ، التي يتم إرسالها إلى الخادم وتنفيذها في اللعبة.  تعتمد بعض خدمات الألعاب السحابية على الوصول إلى بيئة Windows افتراضية ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل وتثبيت عملاء الخدمة والألعاب كما يفعلون عادةً على جهاز كمبيوتر محلي. 

يوفر هذا النهج العديد من المزايا ، بما في ذلك جعل اللعبة متاحة عند الطلب دون الحاجة إلى تنزيلها وتثبيتها محليًا ، وعلى مجموعة واسعة من الأجهزة (بما في ذلك الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ومشغلات الوسائط الرقمية ، أو عميل رفيع الملكية. يشبه الجهاز) بسبب انخفاض متطلبات الأجهزة عن تشغيل اللعبة محليًا.  قد تقدم بعض الخدمات ميزات إضافية للاستفادة من هذا النموذج ، بما في ذلك قدرة المشاهد على الانضمام إلى جلسة اللاعب والتحكم مؤقتًا في اللعبة. 

تتطلب الألعاب السحابية بنية تحتية كبيرة لكي تعمل الخدمات على النحو المنشود ، بما في ذلك مراكز البيانات ومزارع الخوادم لتشغيل الألعاب ، واتصالات الإنترنت ذات النطاق الترددي العالي مع الكمون المنخفض لتقديم التدفقات للمستخدمين.  كانت البنية التحتية للشبكة المطلوبة لجعل الألعاب السحابية ممكنة ، لسنوات عديدة ، غير متوفرة في معظم المناطق الجغرافية ، أو غير متوفرة للأسواق الاستهلاكية.  نظرًا لاعتمادها على بث الفيديو عالي الجودة ، قد تكون القدرة على استخدام الخدمة بانتظام محدودة أيضًا من خلال الحدود القصوى للبيانات التي يفرضها بعض مزودي خدمة الإنترنت. 

أحد العوامل الرئيسية في جودة خدمة الألعاب السحابية هو الكمون ، حيث أن مقدار التأخير بين إدخالات المستخدم ووقت سريانها يمكن أن يؤثر على اللعب - خاصة في الألعاب سريعة الوتيرة التي تعتمد على إدخالات دقيقة (مثل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول و ألعاب القتال). يمكن ترقية الأجهزة المخصصة للموفر بمرور الوقت من أجل دعم دقة أعلى ومعدلات إطارات للعرض والتدفقات.

هل يمكنك استخدام الهاتف المحمول كجهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم في الألعاب؟

للحصول على تجربة مجانية ، أسرع ، HD!

المزيد من الأنشطة المجانية قريبا.

ألعاب Gloud تجعل هذا الحلم حقيقة.

محاكي PS4 ليس محاكي XBOX!

أرخص تطبيق لعبة سحابة!

ستعمل 5G على تشغيل الألعاب السحابية بشكل أكثر سلاسة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل مع هذا التطبيق ، يرجى الاتصال بنا وسنرد عليك في أسرع وقت ممكن لمساعدتك.

** هام: هذا المحاكي لا يشمل الألعاب. يجب على المستخدم توفير الألعاب **

قانوني: لا ينتمي هذا المنتج إلى شركة Sony أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها أو غير مصرح بها أو معتمدة أو مرخصة بأي شكل من الأشكال. يُباع برنامج لعبة PlayStation بشكل منفصل. جميع لقطات شاشة الألعاب الفردية أو الصوت التي تمت محاكاتها بواسطة هذا البرنامج هي ملك لأصحاب حقوق النشر الخاصة بها ويتم استخدامها فقط في قائمة التطبيق هذه بغرض إبلاغ العميل بوظائف البرنامج.




****************************




Comments