main menu

Pages

تحميل لعبة الانمي المنتظرة Katekyo Hitman Reborn النسخة الإنجليزية للأندرويد 2021

 

تحميل لعبة الانمي المنتظرة Katekyo Hitman Reborn النسخة الإنجليزية للأندرويد 2021

لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد للهاتف المحمول Katekyō HITMAN REBORN! مراجع حقوق الطبع والنشر من الرسوم المتحركة الأصلية تعال وانضم إلى القتال وانغمس في نفسك تولد من جديد المعلم الخاص المؤذي ، كل شخصية لها خصائصها الخاصة. اجمع بين مجموعة متنوعة من المهارات والمجموعات الرائعة. مع نظام الحلقة وتأتي المعركة العائلية مع صور ثلاثية الأبعاد جميلة تختلف عما جربته من قبل. دعونا نجتمع معًا لإيقاظ القوة لإخماد الانهيار بداخلك!

في الولادة من جديد! تم اختيار صبي ، Tsunayoshi "Tsuna" Sawada ، ليصبح الرئيس العاشر لعائلة Vongola ، لأنه حفيد كبير لحفيد رئيس Vongola الأول - الذي انتقل إلى اليابان من إيطاليا. يرسل Timoteo ، Vongola IX - الرئيس الحالي للعائلة - ريبورن ، وهو قاتل رضيع من إيطاليا ، لتدريب Tsuna المترددة. طريقة التدريس الرئيسية لـ Reborn هي "Dying Will Bullet" ، والتي تجعل الشخص "يولد من جديد" مع ذاته أقوى لتنفيذ رغبته المحتضرة. يصبح Tsuna الأخرق الذي لا ينجز شيئًا أقوى وأكثر ثقة واستعدادًا ، مما يجعله رئيسًا مناسبًا لعائلة Vongola على الرغم من تردده المستمر. يصنع العديد من الأصدقاء ، بما في ذلك اهتمامه بالحب كيوكو ساساغاوا.

الايجابيات


* محتوى حقوق الطبع والنشر الأصلي *


ساوادا طالب في المدرسة الثانوية Tsunayoshi ، المعروف أيضا باسم "Sad Tsuna" الذي غالبًا لا يستطيع فعل أي شيء. لديه شخصية ضعيفة ودائما يتعرض للتنمر وذات يوم ظهر أمامه طفل يرتدي بدلة "ريبورن". وقال إنه تم تكليفه من قبل شخص ما للعمل كمدرس سيساعده هذا في أن يصبح الوريث الكامل لعائلة Vongola العاشرة! ومع ذلك ، لم يكن Tsuna شخصًا يحب القتال. لديهم أيضًا موقف قوي ضد الرفض ، ولكن في ظل "تعاليم" صارمة من ريبورن. مما جعل Tsuna تتعرف على العديد من الأصدقاء. وبدأت في تحمل مسؤولية التدرب الجاد من أجل حماية أصدقائه ومن حوله دعونا نشهد نمو Tsuna!


* الحرف الأصلي من الرسوم المتحركة *


على دراية بالمشاهد والشخصيات الأصلية من الأصل يأتي بقصة ومعارك مفصلة بين العائلات! هناك أيضًا تفاصيل أخرى مثل أزياء الشخصيات ومشاهد الخلفية والعبارات التي يتم كتابتها بنفس السطور.


* تعيين وصي للانضمام في تكوين عائلة *


تعيين وصي قوي وموثوق. لإنشاء عائلة والنمو معًا في اللعبة ، يمكنك أيضًا اختيار شخصيات العدو لتكون في الفريق. هذه التجربة الفريدة التي لا يستطيع الأنمي تقديمها.


*قتال حر*


يمكنك استخدام مهارات الانطلاق والقفز والنهاية ومهارات أخرى كما تريد. يمكنك أيضا التحرير والسرد بحرية. السيطرة على إيقاع المعركة ويهاجم بدقة لتحويل الأزمة إلى فرصة


* رسومات رائعة *


الشخصيات في اللعبة بصيغة ثلاثية الأبعاد وفقًا لمعايير اللعبة الحالية. هناك أيضًا نمط مرئي جديد تم إنشاؤه بنفس الخطوط.




*************************




Comments