main menu

Pages

أفضل 6 ألعاب أنمي ون بيس One Piece على الإطلاق صدرت للاندرويد 2021

 

أفضل 6 ألعاب أنمي ون بيس One Piece على الإطلاق صدرت للاندرويد 2021

وصف الألعاب 


خذ المسروقات أيها القراصنة! One Piece Bounty Rush هي لعبة نهب كنز ثلاثية الأبعاد في ساحة معركة الأنمي تجري أحداثها في عالم قراصنة المانجا الشهير في ون بيس! انضم إلى Luffy و Straw Hat Pirate وجميع الشخصيات المفضلة لديك من One Piece universe في 4 ضد 4 معارك حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي للاندفاع ونهب كنز عملات التوت لتحقيق النصر!

4 ضد 4 MULTIPLAYER عمل نهب الكنز
• التقاط مثيرة عمل القراصنة أنيمي على غرار العلم
• يتقاتل فريقان من 4 لاعبين في الوقت الفعلي لنهب معظم الكنوز
• الاندفاع للاستيلاء على المزيد من عملات بيري للوصول إلى النصر

قم بإنشاء طاقم القراصنة النهائي
• قاتل الفرق المتنافسة باستخدام شخصيات أنيمي ون بيس الشهيرة من لوفي إلى زولو
• امزج وتطابق الشخصيات لتشكيل أقوى فريق نهب للكنوز!
• جمع شظايا الشخصية أثناء المعركة لفتح المزيد من الشخصيات!

لعبة البحر العميق ونظام المستوى
• إستراتيجية تحديدات فئة الشخصيات (مهاجم ، مدافع ، عداء) لجمع أكثر الكنوز
• قم بترقية مستوى رتبة شخصيتك ومهاراتها من خلال معارك الدوري والمفرد
• تجهيز الشخصيات بالميداليات لمنحهم معركة السمات المتغيرة!

تجربة الكون قطعة واحدة
• عالم المانجا ون بيس أعيد تخيله على أنه ساحة المعركة بأبعاد ثلاثية جميلة
• قاتل في مواقع شهيرة من الرسوم المتحركة بما في ذلك مطعم Seafaring Baratie ومملكة Alabasta الصحراوية.
• تأتي كل مباراة كاملة مع عناصر من عالم One Piece لمنح فريقك اليد العليا.

هل أنتم أيها القراصنة مستعدون لنهب بعض الكنوز؟ احصل على طاقمك وانضم إلى المهمة لتصبح ملك القراصنة في One Piece Bounty Rush!

"One Piece King Battle" هي أول لعبة محمولة أصلية من One Piece تم تطويرها بواسطة Toei Animation وتم تطويرها بدقة بواسطة شركة الألعاب النمساوية. سوف يجسد اللاعبون شخصيات مشهورة مثل Luffy و Sanchi و Solo ، ويختبرون الرحلة الرائعة في مؤامرة على غرار الفصل تم ترميمها بنسبة 100٪. ستفتح الدفعة الأولى ما يصل إلى 50 شخصية كلاسيكية و 100 مهارة حصرية إلى جانب الحبكة. يمكن للاعبين اختيار واستدعاء المساعدين بحرية لتجربة أكثر مجموعات القتال دموية. تعال إلى "Sea King Fight" وابدأ أنقى مغامرة لملك البحر للعثور على قطعة واحدة!

وضع القصة هو الوضع الافتراضي في بداية اللعبة ، ويتم الترويج لجميع خطوط القصة الرئيسية في اللعبة في هذا الوضع. في هذا الوضع ، سيلعب المعجبون شخصيات مشهورة مثل Luffy و Zorro ، ويختبرون الحبكة الأصلية للأصل. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن لعبة Sea King Fight تزرع أيضًا جسور الرسوم المتحركة الكلاسيكية في هذا الوضع ، مما يعزز إلى حد كبير الإحساس باستبدال اللعبة ، والتي يمكن تسميتها بشارة مجموعة المؤامرة الأصلية.

[وضع معركة النقابة ، قتال دامي]

على عكس المشاعر المستعادة في وضع القصة ، يمنح وضع Guild Wars عشاق البحر تجربة قتال دماء مباشرة أكثر. في وضع المعركة هذا ، يتم استخدام القتال 1V1 الكلاسيكي من King of Fighters 98. يمكن للاعبين اختيار ثلاث شخصيات عشوائية لتشكيل فريقهم الخاص. سيقوم اللاعبون هنا بأداء 1V1 شخصية. إذا فشلت عملية التنبيه ، فسوف ينتقلون إلى الحرف التالي. إذا هزموا جميع شخصيات الخصم ، فسوف يفوزون باللعبة! ومن الجدير بالذكر أن وضع المعركة الشرسة هو ساحة معركة بلا مستوى ، مما يعني أن تقنيات القتال واستراتيجيات المواجهة هي الوسيلة الوحيدة للفوز ، وهو ما يعيد حقًا الشغف والإثارة لألعاب القتال!





***********************










Comments