main menu

Pages

أفضل 5 ألعاب تستند على القصة Story Games بدون أنترنت ( الجزء الأول ) للاندرويد 2021

 

أفضل 5 ألعاب تستند على القصة Story Games  بدون أنترنت ( الجزء الأول ) للاندرويد 2021


وصف الألعاب 


Life Is Strange هي لعبة مسلسلة من خمسة أجزاء تهدف إلى إحداث ثورة في الاختيار القائم على القصة والألعاب الناتجة عن ذلك من خلال السماح للاعب بالرجوع بالوقت والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.

تابع قصة ماكس كولفيلد ، أحد كبار المصورين الذين يكتشفون أنها يمكن أن ترجع الوقت مع إنقاذ أفضل صديق لها كلو برايس. وسرعان ما يجد الزوج نفسه يحقق في الاختفاء الغامض لزميلته راشيل آمبر ، ليكشف عن الجانب المظلم للحياة في خليج أركاديا. في هذه الأثناء ، يجب على ماكس أن يتعلم بسرعة أن تغيير الماضي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مستقبل مدمر.

Life Is Strange هي مغامرة مصورة تُلعب من منظور الشخص الثالث.  تسمح آلية وقت الترجيع للاعب بإعادة أي إجراء تم اتخاذه تقريبًا.  يمكن للاعب فحص الأشياء والتفاعل معها ، مما يتيح حل الألغاز في شكل مهام جلب وإجراء تغييرات على البيئة.  سيتم الاحتفاظ بالعناصر التي تم جمعها قبل السفر عبر الزمن في المخزون بعد وقوع الحدث. 

يمكن للاعب استكشاف مواقع مختلفة في بيئة خيالية لخليج أركاديا والتواصل مع الشخصيات غير القابلة للعب.  يمكن إرجاع عمليات التبادل الحوارية أثناء استخدام خيارات التفرع للمحادثة. بمجرد إعادة تعيين الحدث ، يُسمح بالتفاصيل المقدمة مسبقًا للاستفادة منها في المستقبل.  في بعض الحالات ، ستغير الخيارات في الحوار القصة وتؤثر عليها من خلال عواقب قصيرة أو طويلة المدى. لكل واحد من الخيارات ، شيء جيد على المدى القصير يمكن أن يتحول إلى أسوأ لاحقًا

- لعبة مغامرة حديثة مكتوبة بشكل جميل.
- الترجيع لتغيير مسار الأحداث ؛
- نهايات متعددة اعتمادا على الخيارات التي تقوم بها ؛
- صور مدهشة مرسومة باليد ؛
- الموسيقى التصويرية المستقلة والمرخصة والتي تضم Alt-J و Foals و Angus & Julia Stone و Jose Gonzales وغير ذلك الكثير.

حصريًا على نظام التشغيل Android ، تأتي اللعبة مع دعم تحكم كامل. يتيح لك وضع الصور الجديد كليًا التقاط صور لم يسبق لها مثيل ، وتعديلها باستخدام الفلاتر ومشاركتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة تقدمك بسلاسة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومقارنة اختياراتك القصصية مع الأصدقاء.

*********************

في إحدى الليالي في مدينة نيويورك ، قام لوكاس كين بطعن رجل حتى الموت في مرحاض أحد المطاعم ثم هرب من مكان الحادث. تم تعيين القضية للمخبر كارلا فالينتي وشريكها.  يرى لوكاس وسيطًا روحيًا اسمه أجاثا ، يضعه في حالة نشوة لمحاولة تذكر الأحداث من قبل. عند اكتشاف أن رجل غريب قد اقترب منه ، والذي بدا أنه يتحكم فيه أثناء القتل ، غادر لوكاس. عاد في الليلة التالية ليجد أجاثا ميتة. في غضون ذلك ، حددت الشرطة لوكاس باعتباره المشتبه به الرئيسي ، ونصب فخًا للقبض عليه. أظهر قوة خارقة ، وهزمهم جميعًا وهرب إلى قطار متحرك.

بتوجيه من ما يبدو أنه روح أجاثا ، يتعلم لوكاس أن ما حدث في المطعم كان تضحية من حضارة المايا. قام بعقد اجتماع مع متخصص في حضارة المايا ، وفقًا له ، كان المقصود من الطقوس فتح ممر إلى "العالم الآخر". ومع ذلك ، كان من المفترض تقليديا أن يقوم الجلاد بالانتحار بعد ذلك.

مميزات العبه:

إدارة اللعبة البديهية
إجراء اختيار الإجراءات على نهاية اللعبة.
قصة واحدة وأربع اختلافات في القصة
التمثيل الصوتي لممثلي الأفلام المحترفين
موسيقى اللعبة الشهيرة
رسومات عالية الجودة
دعم للأجهزة ذات الشاشة العريضة





************************




Comments