main menu

Pages

تحميل لعبة الحرب النادرة Brothers in Arms 2 Remastered اوفلاين للاندرويد 2021

 


يتحكم اللاعب في العريف ديفيد ويلسون طوال مدة اللعبة. عند اندلاع الحرب العالمية الثانية ، انضم هو وشقيقه إريك إلى الجيش الأمريكي معًا. تم إرسال ديفيد إلى المحيط الهادئ للقتال في حملة جزر سليمان. بقيادة الرقيب نيسمان ، ساعدت وحدة ديفيد في استعادة الجزر من القوات اليابانية ومنع اليابانيين من استدعاء الدعم الجوي من خلال تدمير مركز الراديو الخاص بهم. أثناء عودتهم لإعادة التجمع مع بقية أفراد المجموعة ، أصيب ديفيد بجروح بالغة على يد جندي ياباني ، وتم نقله إلى المستشفى. بعد الاستيقاظ من غيبوبة استمرت ستة أسابيع ، تلقى رسالة تخبره بوفاة إريك وإلغاء ميدالية الشرف. لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل حول الحادث. عندما شعر ديفيد بأن شيئًا ما ليس صحيحًا ، شرع في البحث عن الحقيقة.

قاتل أقوى الجنود من جميع أنحاء العالم على أراضي المعركة متعددة اللاعبين أثناء الحرب العالمية الثانية أو تقمص شخصية الرقيب رايت واستمتع بتجربة فردية درامية شائقة.

نرى ونشعر العمل!

تجربة في نهاية المطاف 3rd شخص مطلق النار مع صور مذهلة جودة وحدة التحكم، وضوابط دقيقة، والفيزياء المتقدمة، وتدمير البيئات وتعليقات صوتية كاملة. القفز في خضم المعركة، ودفع الجهاز إلى الحد!


دسمة لاعب واحد حملة!

خبرة 5 حملات منفصلة مع 145 بعثات منفصلة على أساس هبوط الشاطئ الفعلية؛ جونو، السيف، يوتا، الذهب وأوماها. تدمير الدبابات والمدافع قوية للسماح للقوات الحليفة للمضي قدما. الاستيلاء على بندقية ثابتة وتفريغ ضد مواقع محصنة. رجل المدافع المضادة للطائرات ACK-ACK لإنزال قاذفات القنابل ومرافقيهم قبل أن يتمكنوا من إطلاق سراح حمولتها.


تشغيل من خلال منتديات حكي!

معركة طريقك الى قلب أراضي العدو! تشغيل من خلال ساحة المعركة التهرب الألغام والقفز الحواجز وأنت تتحرك إلى نقطة غطاء المقبلة لتجنب نيران العدو. الخروج من نقطة غطاء للتدمير لإشراك موجات من الأعداء!


COMMAND ترسانة من الأسلحة الفتاكة!

خذ على خط المواجهة مع مجموعة من الأسلحة الكلاسيكية من الحرب العالمية 2. الاستيلاء على بندقية تاريخية لإنزال الأعداء بدقة أو، إذا كنت تفضل، والمدافع الرشاشة لإطلاق وابل من الرصاص. استدعاء ضربات المدفعية ضد جنود العدو راسخة أو تحمل مدفع بازوكا للحد من خزان الى ركام.

تصدّر الوضع متعدد اللاعبين

4 خرائط يمكنك إتقانها

ستجد وضعين في اللعبة: المجاني ومباراة الموت الحماعية

افتح قفل المكافآت والعب بفئات الأسلحة المختلفة

قم بترقية أسلحتك بكثرة لتزداد قوة!


نزاع فردي متميز بين الفرق

استخدم الإخوة لكي تتفوّق في المعارك الحربية

جرّب قدراتهم المتنوعة: الضربة الجوية، المولوتوف، الانفجار الصاروخي، وغيرها الكثير

افتح قفل حلفاء جدد، وقم بترقيتهم ليصبحوا جنودًا متمرسين ولا تنسى: حجم الضرر، وزمن إعادة شحن القدرات، ونقاط الصحة، وضرر قدرات منطقة التأثير وغيرها


لعبة مليئة بالإثارة

حركة حرّة وسهلة، وإمكانية الاحتماء من الأعداء وأحداث تحبس الأنفاس

أنواع مختلفة للمهام: الهجوم، القناص، الحصار، التخفي.

إمكانية تكبير كاميرات القتل


اختر سلاحك المفضل

افتح قفل الأسلحة الجديدة وحوّلها لأروع أسلحة يمكنك أن تقاتل بها. طوّر معدل إطلاق النار وسرعة إعادة تحميل الذخيرة وتفعيل الترقيات!

جرّب الأسلحة التجريبية واهزم بها جيوش الأعداء!

استخدم قدرات الأسحلة لكي تسبب دمارًا شاملًا سيقضي على أعدائك: الرصاص الثلاثي أو اللامحدود، التصويب الإلكتروني وغيرها!


مؤثرات بصرية ستخطف الأبصار

أجواء خارجية وداخلية أكثر من رائعة

تغيّرات جوية واقعية ومميزة

جرافيك مبهر سيمنحك تجربة لا مثيل لها




**********************




Comments