main menu

Pages

تحميل لعبة العالم المفتوح و المغامرات Backstab HD Mobile اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة  العالم المفتوح و المغامرات Backstab HD Mobile اوفلاين للاندرويد 2021

"اسمي هنري بليك ، الذي كان ضابطًا فخوراً في البحرية الملكية البريطانية. الآن أنا أقف رجلا محطما. بعد أن تعرضت للخيانة ، وسجنت ، وأخذت خطيبتي بعيدًا ، وجدت حريتي الآن - وسرعان ما سأجد ثأري. "قم بدور هنري بليك ، رجل محطم جُردت حياته ، وساعده في سعيه لتحقيق العدالة و انتقام. تسلق واقفز وتسلل عبر الإعدادات المتنوعة للوصول إلى هدفك وهزيمة الأعداء. استخدم مهاراتك القتالية المميتة ونظام القتال القائم على التحرير والسرد لهزيمة خصمك وأي شخص آخر يعترض طريقك. تجول بحرية عبر جزيرة ضخمة وحدق في بيئاتها ثلاثية الأبعاد الرائعة واختبر شعورًا بعالم واقعي غامر من حولك بفضل تفاعلات الشخصيات المثيرة للإعجاب من غير اللاعبين مع المؤثرات الصوتية الواقعية. هواة الألعاب على الهواتف الذكية • اكتشف إنتاجًا ضخمًا مع أفضل الرسومات وقصة غير مسبوقة ومحتوى لا نهاية له. • استمتع بمغامرة مليئة بالإثارة مع بيئات مفتوحة ، ومعارك عميقة ، ومنصات وأكثر من ذلك. شاهد قصة مظلمة ومليئة بالحركة عن الخيانة والانتقام •

 كن قاتلًا مارقًا لم يتبق له شيء سوى الانتقام من أولئك الذين خانوه. • استخدم الرشاقة والقوة والمكر لإسقاط هدفك ، والقضاء عليه بسرعة والهرب. • إتقان نظام القتال القائم على التحرير والسرد لقتل أي شخص يقف بينك وبين فريستك. لأول مرة على Android ، استكشف جزيرة كاريبية جميلة من القرن الثامن عشر • اختبر عالمًا غامرًا من خلال تفاعلات شخصية رائعة وتأثيرات صوتية نابضة بالحياة. • تجول عبر جزيرة شاسعة مليئة بالبيئات ثلاثية الأبعاد الغريبة مثل الأدغال والشواطئ والبركان والمزيد. • استكشف 4 مدن فريدة للعثور على مهام وأسرار جديدة.

استكشف الحدود البرية

اكتشف عالمًا مفتوحًا يقع على رمال أريزونا وأوريجون الحمراء الدموية، والذي يموج بالأحداث، والغموض، والتحديات الموجودة من أجلك كي تستكشفها. ستسافر رفقة رجل مطلوب للعدالة، وعاقد العزم على الخلاص، واغمر نفسك بأجواء الإثارة. ولكن لا تنخدع بجمال هذه الأرض - حيث يقبع تحت كل ظل منها الخارجون عن القانون ومصاصي الدماء والعديد من الأعداء الخارقين.


اقبل التحدي

نفذ 40 مهمة ذات طبيعة متنوعة في الواجبات المطلوب منك التغلب عليها. تسابق بالجياد، واقبض على اللصوص، وتصدّ لهجمات الأعداء (الأحياء والموتى) والعديد من الأمور الشيقة طوال الطريق!


امتطِ جوادك

في أرض ترفع شعار البقاء للأقوى، سوف تمتطي صهوة 8 جياد مختلفة وتفتح قفل 19 سلاحًا ومجموعة كبيرة من الملابس والذخيرة وغيرها من العتاد الذي يساعدك في مغامرتك نحو الخلاص.


العب مجانًا

إذا كنت تظن أن لعبة بهذا القدر من المتعة والتعمق ستكلفك كثيرًا، فقد جانبك الصواب! فلا تحتاج لدفع أموال حقيقة لتنزيل اللعبة ولعبها على جهازك. وبذلك لن تتحمل ميزانيتك نفقات إضافية.


لعشاق ألعاب إطلاق النار بأسلوب حر من منظور الشخص الأول وألعاب المغامرات شديدة الإثارة وألعاب Android التي يسهل الحصول عليها.




************************




Comments