main menu

Pages

تحميل لعبة RPG الجديدة The Garden of Orilon بجرافيك عالي بدون أنترنت للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة RPG الجديدة The Garden of Orilon بجرافيك عالي بدون أنترنت للاندرويد 2021

هذه لعبة مستقلة تم تطويرها بواسطة مطور منفرد.

يتفاعل معظم الأعداء في اللعبة ببطء مع اللاعب عن قصد ، بينما تكون بعض هجماتهم سريعة بدون إشارة.

يوجد حاليًا 3 زعماء في اللعبة ، ولديهم مهاراتهم المتفوقة لقتل اللاعب في ثانية.

احذر عقوبة الإعدام التي تشير إلى فقدان السلاح المجهز وإعادة ضبط عدد الجرعات إلى 2.

كل ما يمكن أن يقدمه الخيال الكلاسيكي، حيث تحتوي على الأقزام المخادعين والإلف القدماء، والشامان الأورك الأشرار، وسحر الترول، والإثارة الملحمية، والكهوف المظلمة، والمهام والغارات كما يليق بأفضل لعبة تقمص أدوار بأسلوب العصور الوسطى ضمن ألعاب الطاولة.

كمراقب ، عليك أن تقرر كيفية التعامل مع الأشياء التي تحبها.

يتم تحديد النهايات حسب كل خيار قمت به.

استمتع بالمناظر الطبيعية لقلعتك مع أبطال وحوش أسطوريين. تتجول خرائط رائعة مع مجموعة متنوعة من التضاريس. اشتباك مع أعدائك وإنزال عدد لا يحصى من الرؤساء!

اكتشاف العالم المفتوح ، تحدي وقهر وحوش عملاقة لجمع الموارد الغنية لتحصين مملكتك!

تنتظر الكثير من التضاريس والمراحل والأبراج المحصنة لاستكشاف! استمتع بمغامرة استكشاف مثيرة!تجميع الأبطال وحوش قوية هائلة لجمع الخاص بك! استدع أبطارك المفضلين وقم بتدريبهم بالاستراتيجية ، ورفع مستواهم ، وإيقاظ مهارات خاصة ، وارتداء ملابسهم بأحدث التجهيزات للحصول على القوة التطورية والمظاهر الجديدة. تأليف تشكيل قواتك بحكمة لإعداد معركة مثالية والقتال إلى الأعلى! مسح الأبراج المحصنة لشظايا البطل ، من خلال التغلب على برج إنفينيتي لموارد نادرة ، تحدي لهب التنين للحصول على مكافآت إضافية ، وجمع حلفائك في جميع أنحاء العالم لمجد حرب نقابة ، والمشاركة في معارك الساحة للمرة الأولى!

*مزايا اللعبة*


لعبة تكتيكية عميقة

اتخذ قرارات صعبة وجهِّز أبطالك بالأدوات الفعَّالة لمساعدتهم في المهمة. رتبهم حتى يطلقوا العنان لمهارات خاصة مدمرة، وهجمات AOE الملحمية، وقوى الشفاء والمزيد أثناء قيادتهم في قتال بالأسلحة الثقيلة. يكون النصر حليف أولئك الذين يبنون الفرق المناسبة، مع المهارات والقدرات الملائمة، من أجل خوض المعارك الحقيقية.


القتال معًا

لا يوجد بطل يقف وحده. انضم إلى القوات مع الآلاف من اللاعبين الآخرين في التحديات العشائرية التعاونية وأنت تقتل الشياطين وتحصل على الغنائم، وأبطال نادرين، وأكثر من ذلك. لكي يستمع الآخرين إلى أوامرك، أنت بحاجة إلى القتال كفريق واحد.


حملة اللاعب ضد البيئة

استمتع بالخيال الظلامي الملحمي الذي تم تنفيذه مباشرة من خلال 12 موقعًا رائعًا موزعين على حملة قصة مترامية الأطراف. بدءًا من الكتابة الحائزة على الجوائز إلى الأعمال الفنية المرسومة يدويًا للرسومات ورسومات القصة المذهلة، يمكنك الانغماس في عالم حي وممتع.


القتال في معارك ملحمية

اهزم العشرات من القادة للحصول على الغنائم والقدرات الخاصة لتصبح بطلًا مميزًا! حارب التنين المخيف، ومستحضر الأرواح، والغولم، وغيرهم من الوحوش التي سقطت على الأرض - ثم اهزمهم مرة أخرى للحصول على أدوات أكثر قوة.


ساحة PVP

فريقان يدخلان - يخرج فريق واحد. انتقل مباشرة مع لاعبين آخرين لإطلاق العنان للعتاد الخاص واصعد في الترتيب في معارك الساحة الشديدة. سيؤدي الحصول على تصنيفات عالية في الساحة إلى تسريع تقدمك  ومعارك الأبراج المحصنة، مما يوفر واحدة من أكثر المجموعات تماسكًا من ألعاب PVE وPVP في هذا النوع. اربح في الساحة - وستربح في كل مكان.


تخصيص أسلحة لا مثيل له

اختيار مسارات التطور من الأدوات المختلفة لإعطاء المحاربين الملايين من المباني الممكنة. كما هو الحال في أفضل ألعاب الأسلحة القديمة، لديك سيطرة كاملة على كل من سمات البطل الخاص بك، ونقاط القوة والضعف. مع القليل من الوقت والاستراتيجية المناسبة، يمكنك توجيه قاتل التنين الخاص بك نحو أدوار المدمر أو الدعم أو الدفاع - أيا كان التحدي الذي يتطلبه القائد.


اختيار الأبطال الأقوياء

اجمع المئات من الأبطال من 13 فرقة. اجمع فرقة متوازنة من السحرة، والخارقين، والخالدين، والفرسان، والجان وغيرهم لهزيمة أعدائك - ثم قم بتجنيدهم للقتال معك!


تحفة فنية ثلاثية الأبعاد

لعبة "ريد" هي تجربة متنقلة تبدو وكأنها وحدة تحكم RPG. يقدم الأبطال تفاصيل مذهلة وصولاً إلى التصدعات في دروعهم ويأتون في تصميم رائع ثلاثي الأبعاد. شاهدهم وهم يقاتلون في بيئات حية مع الآلاف من المهارات الفريدة والمعارك ثلاثية الأبعاد. من التنين الأول الذي تقاتله بالأسلحة الثقيلة إلى أندر البطل النادر الذي تعثر عليه، ستحصل على تجربة قتالية الأفضل في فئتها.


تشغيل تلقائي خالٍ من المشكلات

مستويات التشغيل التلقائي لقضاء وقت أقل في السحق والمزيد من الوقت في استكشاف "تيليرا". ألا ترغب في خوض المعركة وأنت تقاتل قائد التنين للمرة المائة؟ دع اللعبة تفعل ذلك من أجلك.

****************************




Comments