بأعمق الأفكار والدوافع والذكريات، وعامر بالكثير من الأصوات التي نسمعها تتردد في عقولنا.
لقد كان هذا العقل هادئًا وصامتًا لسنوات طويلة. لكن أمرًا ما قد تغير. بدأت أفكار جديدة في الظهور - لتأخذ شكل مخلوقات الكوابيس الرهيبة والتي تنشر الرعب في كل مكان تقصده. الأمل الوحيد لنجاة داستي المنزعج هو صوت الشجاعة الذي نسيه منذ أمد بعيد، لكي يستعيد نفسه مرة ثانية، ويساعد عقله ليواجه مخاوفه.
انضم إلى داستي وصديقته المفعمة بالتفاؤل بيبر في رحلتهما عبر الجوانب المختلفة للعقل البشري، وحل الأحاجي لوضع الأمور في نصابها وطرد الكوابيس، وكذلك سعيهما نحو استعادة الشجاعة التي فُقدت.
العب الفصلين الأولين مجانًا. شراء لمرة واحدة لفتح اللعبة كاملة.
إنها لعبة استكشاف مقسمة إلى حد ما إلى جزأين: مراحل القتال وحل الألغاز.
اللعبة ناعمة للغاية على الركبة ومراحل القتال قيد التنقل ، نقيض المتعة. لحسن الحظ ، فهي ليست كثيرة جدًا (في الوقت الحالي) ويمكنني تجاهلها إذا لم تعاني بقية اللعبة من نفس المشكلة: فأنت تستكشف بشكل أساسي باتباع مسار واضح (ولعن البطء الذي يحدث به) مصنوع) ؛ من وقت لآخر ، تأتي الفروع لتخفيف الرتابة قليلاً ونصادف لغزًا يتكون عمومًا من إعادة تتبع خطواتنا (leeeeentement) لالتقاط كرة من الطاقة في نهاية المسار الآخر الذي يمكن أن يكون لدينا استعير ، لنعود (نجر أنفسنا) أخيرًا إلى أحجيةنا ونستخدم كرة الطاقة لتفعيل آلية تسمح لنا بالمضي قدمًا أكثر قليلاً.
أفضل سيناريو ، نأخذ المسار إلى الجرم السماوي أولاً ، مما يوفر لنا رحلة ذهاب وعودة طويلة غير مثيرة للاهتمام.
ستفهم بالتأكيد أن تباطؤ اللعبة يميل إلى إثارة أعصابي. ربما كان وصفي لـ "اللغز" قد ساعدك أيضًا على الغياب التام للتحدي: نحن لا نتوقف أبدًا عن التفكير ، والأشياء الوحيدة التي تعوقنا هي الآليات التي تجبرنا على تتبع خطواتنا إلى ابحث عن الكائن المطلوب لتنشيطها (الكائن الذي يتم وضعه دائمًا ببساطة في مكان ما في نهاية مسار آخر ، لا يجب عليك التفكير في كيفية الحصول عليه!). لذا ، بالطبع ، لم أتقدم في اللعبة بعد ، لكني أؤكد لكم أن ساعة ونصف من البطء والافتقار التام للتحدي ، قد تبدو طويلة جدًا جدًا جدًا.
يبقى مظهر اللعبة: رسوماتها والتفاعلات (غناء أكثر أو أقل) بين الشخصيات. لن أكون قاطعًا كما هو الحال بالنسبة للباقي ، لكن الرسومات ، لطيفة للوهلة الأولى ، تظل رغم ذلك رتيبة تمامًا بمجرد تشغيلها. ولم تقنعني "الأغاني" أكثر من ذلك ، خاصة وأن هناك لديه توقف مؤقت من 2-3 ثوان بين كل إشارة شخصية (كما لو كانت اللعبة تواجه مشكلة في تحميل الإشارة التالية) مما يزيد من الشعور بأن كل شيء ناعم.
Figment هي قصة كابوس عاش ولكن تم حله. وهذا ليس بالخارج بل بالداخل. يحاول فيجمنت أن يُظهر للاعب الخطوات التي يمكن لأي شخص أن يمر بها عند تعرضه لصدمة وهذا من خلال تعميمها على الخوف. هذا له تأثير أنه يمكن فهمه بسهولة أكبر حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يتعرضوا للصدمة. دون الخوض في الكثير من التفاصيل ، دعنا نقول أنه يمكننا أن نرى تباطؤًا في اللاوعي وكذلك الوعي بطريقة مجازية. من الواضح ، لماذا لم يتم ضبط التروس جيدًا؟
Comments
Post a Comment