main menu

Pages

لعبة RPG جديدة أبهرتني Rise From Disaster للاندرويد 2023

 

لعبة RPG جديدة أبهرتني Rise From Disaster للاندرويد 2023

لعبة Rise From Disaster 

في عام 2213 ، استخدمت البشرية مادة رائعة خارج كوكب الأرض لبناء شبكة Redeemer ، وهي شبكة ذكية عالمية قادرة على التعديل الجيني الشامل. مكن هذا العالم من القضاء على المرض ، وإطالة العمر ، وحتى التلاعب بالتطور والوعي.


ومع ذلك ، نظرًا لطبيعة الإنسان النهمة ، سرعان ما أصبحت هذه الهبة من أعلى مصدرًا للصراع والفتنة. في النهاية ، أصيبت شبكة الفادي بأكملها بفيروس من صنع الإنسان يسمى "Abaddon" ، مما أدى إلى ظهور مادة تعرف باسم "Abaddon Entropy". وبعد أن أصبح مدركًا لذاته وقادرًا على توجيه تطوره ، أطلق الكيان الجديد "بروتوكول الحساب" ، وهو برنامج لإبادة كل الحضارات البشرية.

تتجه لعبة  في جميع أنحاء العالم باعتبارها لعبة  للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم. في هذه اللعبة ، ستقوم ببناء مستوطنتك الخاصة وتجنيد الناجين في الأرض القاحلة. ستحصل أيضًا على ترقية التقنيات واستكشاف العالم وغير ذلك الكثير. حارب جحافل الزومبي واستمتع بتجربة لعب الأدوار المثيرة.

▶ حماية الأصناف النباتية ، الإستراتيجية ، السمات الاجتماعية ، الدوريات ، الناجون ، والزومبي. هو عالم يجب عليك فيه استخدام عقلك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة وبناء مستوطنتك. استمتع بالألغاز والبقاء على قيد الحياة.

▶ تحتوي هذه اللعبة على عناصر SLG و RPG. في هذه اللعبة ، تلعب كقائد بشري. مع تقدم القصة ، ستقاتل الزومبي ، وتجمع الموارد ، وتذهب في مغامرات ، وتبني منزلك ، وتزين مستوطنتك. بعد ذلك ، ستواجه منظمة شريرة تنشر فيروس الزومبي. انخرط في معارك تنافسية متعددة اللاعبين حيث تتصادم العشائر. مع نمو شخصياتك ، ستتمكن من تجنيد أبطال احتواء الخطر البيولوجي والأبطال الجميلين والأبطال الوسيمين. يأتي بعض هؤلاء الأبطال مجهزين بمسدس ، بينما يأتي البعض الآخر مزودًا بالآلات والعناصر المعدنية. بناء عالم ما بعد المروع الخاص بك.


▶ إلى جانب ميزاتنا الاجتماعية ، يمكنك أيضًا تجربة متعة اللاعب الفردي. في المعركة بين الخير والشر ، ستلعب دور الشخصية الرئيسية وتتقدم من خلال القصة! في قصتنا الغنية ، ستستمتع بتجربة حل الألغاز.

▶ إذا كنت تحب الدردشات عبر الإنترنت وترغب في تكوين صداقات ، فإن ميزات الاجتماعية مصممة خصيصًا لك. قم بالدردشة عبر الإنترنت باستخدام قناة الدردشة داخل اللعبة وناقش الاستراتيجيات. ، أصبح العديد من اللاعبين أصدقاء في الحياة الواقعية. سيناقش اللاعبون الاستراتيجيات ويعملون معًا لقتل الوحوش ومحاربة الأعداء والتغلب عليها في وضع لاعب ضد لاعب. يجلب لك المجتمع داخل اللعبة أيضًا متعة تجربة الألعاب متعددة اللاعبين!

▶ بخلاف PvP ، توفر هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أيضًا طريقة لعب لحل الألغاز وإطلاق النار. عندما يكون الأعداء في طريق الحرب ، يجب أن تخطط لإستراتيجيتك وتقاتل من أجل البقاء في الحرب الكبرى!

اندلعت الحرب بين البشر وأبدون منذ أكثر من نصف قرن. طورت منظمة سرية تسمى "السفينة الواعية" جنودًا مستنسخين معروفين باسم الأشكال الصالحة القادرة على مجاراة تهديد أبادون.


في هذه اللعبة ، يلعب اللاعب نموذجًا من الجيل الثالث من الصالحين في مهمة للقضاء على فرسان الحساب الأربعة. بعد أن اختبرت "المجاعة" و "الوباء" ، توشك الإنسانية على الدخول في "حرب" لتغيير مصيرها.




    **********************************


Comments