main menu

Pages

أفضل 5 ألعاب جديدة صدرت هذا الأسبوع ( شهر أبريل ) 2023

 أفضل 5 ألعاب جديدة صدرت هذا الأسبوع ( شهر أبريل ) 2023

أفضل 5 ألعاب جديدة صدرت هذا الأسبوع ( شهر أبريل ) 2023

وصف الألعاب 


الوحش قتل: مطلق النار لعبة بندقية
قوى وحش لا تصدق لهزيمة المعارضين في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية. معركة مذهلة لإطلاق النار على الوحش بالبنادق في ألعاب البطل. استمتع بها وأنت في وضع غير متصل بالشبكة لألعاب الرماية بالوحوش.
حان الوقت لإطلاق العنان للوحوش في ألعاب الوحوش. كل من يحارب إطلاق النار على الوحوش يصبح أجنبيًا رئيسيًا. مما يعني رئيس كل الوحوش. بالتأكيد سيجعلك تبدو مرعبًا عندما تتحول إليه. عالم الوحش الحقيقي هنا. لا تخف بدلاً من ذلك واجه الجانب الأمامي مثل محارب وحش حقيقي لألعاب الرماية 2023.

Monster Kill: Shooter Gun Game هي لعبة الحرب الأكثر إثارة وإثارة. هنا تأتي وجهاً لوجه ضد وحوش Alphabet Lore. تعال وانظر ماذا ينتظرك خلف تلك الأبواب؟ وحوش مرعبة. السؤال الذي يطرح نفسه هل ستبقى على قيد الحياة؟
لا تهرب من الوحوش لأنك الفضائي الكبير. كل شيء في يدك. انضم إلى أكثر قتال الرماية بالبندقية فرحانًا لألعاب الوحوش.
استعد لمغامرات إطلاق الوحوش لتحطم السيارات. رمي القنابل اليدوية ويكاد لا يهزم في مسابقة التطور المستقبلي في لعبة الرماية ببندقية الوحش هذه. دعونا نحظى ببعض المرح مع إطلاق النار على الوحش الخارق في لعبة البندقية. في معركة ألعاب الرماية ، دمر الحواجز ، وحطم السيارات ، ورمي الحجارة ، وكن شبه محصن مثل بطل حرب البنادق الوحش.
كيف تلعب Monster Kill: Shooter Gun Game
- خريطة مذهلة لتحديد موقع وحوش الخصم
- زي الوحش لتحويل نفسك إلى أجنبي
- طارد الوحوش الأخرى ، اعثر ، صوب وأطلق النار
- مهما كان دورك كن آخر ناجٍ

Monster Kill: Shooter Gun Game
Incredible monster powers to defeat the opponents in gun shooting games. An amazing combat of monster shooting with guns in hero games. Enjoy it while you are in an offline mode of monster shooting games.

ميزات لعبة الوحش
- الاهتمام بالرسومات
- أزياء ألعاب الوحش المذهلة
- تصوير الرسوم المتحركة في الوقت الحقيقي
- الوحوش والصيادين هناك
- أبواب أسلحة حديثة ، أصدقاء قوس قزح ، علم الأبجدية
- اطلاق النار دون اتصال
- مجاني للعب لعبة الرماية

Monster Kill: Shooter Gun Game هي لعبة قائمة على قصة تلعب فيها ككائن فضائي وتقاتل الأشرار. ألعاب إطلاق نار وحوش مذهلة لإظهار مهاراتك المذهلة في إطلاق النار على جميع أفراد العصابات في وقت محدود.

العب الآن لعبة إطلاق النار على بطل الوحش المذهل. افتح أقصى قدر من الأسلحة ، وأظهر كل قوتك وكن سيد جميع ألعاب وحش الرماية. ابق غير متصل. نفذ هجمات المشاجرة ، صوب وأطلق النار بحذر شديد. دمر كل ما يبعدك عن النصر. كن أقوى مخلوق لأبطال الوحوش في العالم.

**********************************

لقد مرت قرون عديدة قبل أن تحقق الإنسانية أخيرًا هدفها الذي طال انتظاره - لقد غزنا الأرض واستعبدنا قوى الطبيعة. لكنك تعلم كيف يقولون ، كلما كانوا أكبر - كلما سقطوا أكثر صعوبة. في النهاية سقطنا وكان الأمر صعبًا. انفجرت كارثة نهاية العالم البيئية ، وغطت كل مدينة رئيسية في الضباب الدخاني السام ، وأصبح الغلاف الجوي أقل قابلية للعيش مع مرور كل يوم ، وبدأ ضوء الأرض في الاضمحلال. تبين أن الطريقة الوحيدة لتأخير ما لا مفر منه هي مستحلب خاص يتم الحصول عليه من أندر معدن Pridium. شكلت لجنة حماية الأرض فرقة عمل خاصة لاكتشاف عوالم جديدة غنية بالبريديوم. لقد تقدمت كمتطوع وغادرت إلى منطقة غير مستكشفة ولكن كما يحدث عادةً ، حدث خطأ ما. لقد استيقظت على جزيرة بلا فريق ، ولا ماء أو طعام ، ولا ملابس ، وفقط برأس ممل وكومة من الأسئلة. يجب عليك البقاء على قيد الحياة بكل الوسائل والعودة إلى المنزل. لن يكون الأمر سهلاً ، لذا انطلق ونتمنى لك التوفيق!
الجزيرة يسكنها حيوانات خطرة! بدأ البقاء على قيد الحياة في الجزيرة.
البقاء على قيد الحياة ، والصياغة ، والبناء والصيد في الجزيرة! العب مجانا وبدون انترنت.

ميزات لعبة البقاء على قيد الحياة:

الكهوف الغامضة 💎
هذه الأماكن مليئة بالأسرار والأسرار. استكشف البرية والكهوف الغامضة. احرص! إنه أمر خطير للغاية هنا! يمكنك العثور على الموارد النادرة وجمعها. استكشف الكهوف في الجزيرة. جمع الموارد النادرة والأدوات الحرفية والأسلحة ، وبناء منزل على الجزيرة! حاول البقاء على قيد الحياة!

رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة رائعة 🌴
استمتع بأحدث إصدار من الرسومات عالية الدقة ثلاثية الأبعاد. يبدو البقاء على قيد الحياة أكثر واقعية من أي وقت مضى. فقط تخيل أنك وجدت فجأة جزيرة بها غابة عملاقة وحيوانات قديمة. يوجد هنا بالفعل محاكاة البقاء على قيد الحياة مع أفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد!

العشرات من الأسلحة الجديدة والموارد الحيوية 🔫
نهاية العالم أو جزيرة صحراوية ... على أي حال ، عليك البقاء على قيد الحياة. يمكنك صنع أسلحة: فأس وقوس وسهام. سوف يساعدونك في البحث عن الطعام وحماية نفسك في القتال. صنع الأسلحة من أجل البقاء! موارد الألغام والأسلحة الحرفية التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة. الأسلحة الحرفية: فأس ، معول ، رمح ، حتى تابوت وما إلى ذلك! سيسمح لك تنوع الطعام بعدم الجوع. سوف تساعدك الصناعة على البقاء على قيد الحياة في الجزيرة. أفضل بقاء وحرفة هنا! تتمتع حرفة جزيرة البقاء على قيد الحياة!

تحسين مهارات الصياغة والبناء والقتال 🔨
ألعاب البقاء على قيد الحياة ... هذا ليس سهلاً كما يبدو. كن شجاعًا حتى لو كان هذا هو يومك الأخير ... تمكنك هذه اللعبة من إنشاء وصياغة المزيد من الموارد المتقدمة لبناء المرافق. إذا كنت تحب حرفة النجاة ، فهذه اللعبة هي كل ما تحتاجه! استكشف أراضٍ جديدة بكل الطرق الممكنة ، فأنت الآن ناجٍ حقيقي. بناء المأوى الخاص بك على الجزيرة. استكشف أماكن جديدة ، وأدوات حرفية ، واجمع الموارد للبناء. بناء منزل ليس بالمهمة السهلة على جزيرة في المحيط! تفعل ذلك الآن!

ترويض الحيوانات 🐘
لا يوجد صيد فقط - ولكن أيضًا ترويض الحيوانات البرية في بقاء هذه الجزيرة. هناك الفيلة والأسود وحيوانات برية أخرى. كل حيوان له شخصية مميزة ومزاج وشخصية فردية. لن يكون من السهل ترويض الحيوانات. كن شجاعا!

الصيد 🐯
الجزيرة يسكنها حيوانات خطرة. حاول اصطياد الحيوانات ، أو ستطاردك الحيوانات. هذا خطير جدا. هل أنت صياد أم ضحية؟ تبدأ المعركة الملكية.

إذا كنت تحب ألعاب البقاء على قيد الحياة ، فستعجبك هذه اللعبة! Survival Island EVO ، صياغة وصيد وبناء. استمتع بمحاكاة البقاء الجديدة الآن! ماذا تنتظر؟ جزيرة خطيرة في انتظارك.

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments